2019/05/19 2:21:49 مساءً
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات أحسائية / الوصالي يوصي «السداسية» بتأهيل العرسان ومتابعتهم بعد الزواج

الوصالي يوصي «السداسية» بتأهيل العرسان ومتابعتهم بعد الزواج

ينابيع الجفر – إبراهيم الحجاب

أوصى رئيس الشؤون الأمنية بمحافظة الأحساء أحمد الوصالي أعضاء اللجنة السداسية المشرفة على الزواجات الجماعية بالأحساء ببذل المزيد من التواصل مع المهرجانات ومتابعة العرسان بعد الزواج.

جاء ذلك خلال زيارته مؤخراً لمركز التنمية الأسرية فرع مدينة العمران وما حولها، وذلك لمناقشة التعاون والاهتمام الكبير الذي تحظى به المهرجانات من كافة قطاعات الدولة ذات العلاقة بالشؤون الأمنية منذ انطلاقتها.

وأشار الوصالي إلى الحاق المتزوجين بدورة تأهيلية قبل الزواج، مؤكداً على أهمية مساهمتها في استقرار الأسرة الجديدة.

ووجه إلى التتبع لحالاتهم ولأوضاعهم الأسرية بعد الزواج، وإشراك الفرسان إلى الخدمة الاجتماعية وإدراجهم ضمن كوادر ولجان المهرجانات والاستفادة من طاقاتهم الشبابية..

وأشاد بالدور الكبير والفاعل الذي تقوم به «السداسية» لكافة مهرجانات الزواج الجماعية، من احتضان ودعم هذه الطاقات الشبابية وتسهيل كل ما يعيق هذه المسيرة، والذي يدل على حسهم الاجتماعي.

وأعرب الوصالى عن تقديره لتعاون المهرجانات فيما يخص مواعيد المهرجانات للسنة القادمة، لما في ذلك مصلحة للعامة لاسيما في الجانب الأمني والذي هو مطلب الجميع.

ومن جانبه، أشاد المتحدث الاعلامي للجنة السدسية ابراهيم الحجاب بالدور كل من الأعضاء: حاجي الحاجي، توفيق العبدالله، مسلم السالم وعلي الحسين، الذين عملوا على التنسيق العام لجدولة كل مجموعة من المهرجانات والتقريب فيما بينهم لتكون كل مجموعة في دائرة واحدة، هادفين للحد من التكاليف وتقليل المصروفات المالية.

في ختام اللقاء، قدم رئيس اللجنة السداسية أحمد الأحمد درعا تذكارياً نيابة عن كافة المهرجانات لرئيس الشؤون الأمنية الوصالي، امتناناً لتعاونه المستمر وتسهيل كل ما يهم ويعني المهرجانات، وكذلك إلى رئيس مركز التنمية الاسرية بالعمران حجي النجيدي على الشراكة المجتمعية بين المركز والمهرجانات، التي من خلال تقديم الدورات التثقيفية للمتزوجين وتقديم الاستشارات الاسرية.

1466660950

1466660951

1466660952

1466660953

شاهد أيضاً

إدارة مهرجان الجفر للزواج الجماعي السابع والعشرون تلتقي أهل العطاء

ينابيع الجفر- مهرجان الزواج الجماعي السابع والعشرون الزواج الجماعي يمثِّل تجربةً إنسانية ناجحة على صعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *