2019/10/14 5:12:50 مساءً
الرئيسية / مهرجان الجفر للزواج الجماعي / سواعد وأبطال مهرجان الجفر للزواج الجماعي في (مهرجان التكريم)

سواعد وأبطال مهرجان الجفر للزواج الجماعي في (مهرجان التكريم)

ينابيع الجفر – الزواج الجماعي 27

أقامت إدارة مهرجان الجفر للزواج الجماعي السابع والعشرون لعام ١٤٤٠هـ  حفلًا لتكريم رؤساء وكوادر اللجان وبدأ المهرجان بتقديم رئيس اللجنة الإعلامية خليل الملبلب  حيث انطلق الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم للقارئ الأستاذ أحمد القطان .
 أعقبها كلمة لسماحة الشيخ أحمد الخليفة ، تناول فيها الهدف من وراء إقامة الأنشطة التطوعية وعلى رأسها إقامة الزواجات الجماعية وما لها من خدمة جليلة للفرد والمجتمع والدور الفاعل للأنشطة في اكتشاف و استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو دعم المجتمع.

بعد ذلك ألقى سماحة الشيخ علي عساكر كلمة مجلس الإدارة ، وأكد خلالها على الهدف الأكبر من المشاركة في الأعمال الاجتماعية وأهمها طلب الأجر والثواب من الله عز وجل، وأن العمل في مشروع الزواج الجماعي له غايات كبيرة ومنها التكاتف والتلاحم الاجتماعي بين أفراده.
وخلال الحفل تم عرض فيديو مسجل تضمن صورًا ولقطات من العمل والاستعداد للمهرجان وكذلك كلمة رئيس المهرجان الأستاذ مؤيد بن أحمد عساكر ، وكلمات منوعة للأهالي والآباء.
 وفي ختام الحفل تم تقديم الشكر الجزيل للداعمين كافة وكذلك شكر وتقدير لأهالي الجفر على تفاعلهم الذي أسهم بشكل كبير في إنجاح المهرجان ، وتم تكريم الكوادر بتوزيع الهداياعليهم.


 

شاهد أيضاً

الزواج الجماعي والركائز الأربع

ينابيع الجفر – المهندس عادل الجمعان مشروع الزواج الجماعي له ركائز كثيرة تميزه عن سائر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *