2019/06/19 4:20:35 صباحًا
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مدينة الجفر / بالصور : ‏‫‬إدارة مهرجان الجفر للزواج الجماعي تلتقي مع أباء وفرسان مهرجان الزواج الجماعي السابع والعشرين .

بالصور : ‏‫‬إدارة مهرجان الجفر للزواج الجماعي تلتقي مع أباء وفرسان مهرجان الزواج الجماعي السابع والعشرين .

بحضور مجلس الإدارة للمهرجان والشيخ كاظم البراهيم، التقت إدارة مهرجان الجفر للزواج الجماعي ال٢٧ بالفرسان وبحضور آباء وممثلي الفرسان ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات التحضيرية الهامة لقرب إقامة المهرجان لهذا العام1440 هـ .
وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس المهرجان الأستاذ مؤيد عساكر ومقدما التهنئة للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ثم تحدث سماحة الشيخ أحمد الخليفةالمشرف العام على الزواج الجماعي بالجفر  الذي وجه الشكر لآباء الفرسان على ثقتهم بإدارة المهرجان واشتراك أبنائهم ضمن فرسان المهرجان لهذا العام إيمانا منهم بأهمية الترابط الاجتماعي الذي يساهم في بناء المجتمع والتكاتف بين أبنائه.
وتضمن هذا اللقاء مجموعة من التوصيات والتوجيهات العامة فيما يتعلق بيوم المهرجان للفرسان وبرنامج ليلة الزفاف الخاص بهم وللآباء وفي نهاية كلمة رئيس المهرجان تم شكر لجنة شؤون المتزوجين على ما تقدمه من جهود في خدمة الفرسان كما تم شكر ابناء المرحوم الحاج علي الحسين (الشجاع) لاستضافة اللقاء.

وفي ختام المهرجان تم تقديم البشت لكل فارس وبطاقة الحلاقة المجانية والتقطت الصور التذكارية ثم تناول الجميع وجبة الغداء.

شاهد أيضاً

مهرجان الجفر ٢٧ لعام ١٤٤٠هـ يعقد لقاءً تأهيليًا للفرسان

ينابيع الجفر – اللجنة الإعلامية مهرجان الجفر ٢٧ لعام ١٤٤٠هـ يعقد لقاءً تأهيليًا للفرسان أقامت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *